منتدى رسمة فنان  
Welcome مواضيع اليوم إتصل بنا  
Welcome  

دعم الموقع



منتدى المبدعين
ممنتدى اسلامي
منتدى لحن الحياة
أعلن هنا

لوحة تميز الاعضاء
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
princess soma لا تميز خلال هذه الفترة-- لا تميز خلال هذه الفترة admin التمست لها عذرا المنتدى الاسلامي



  • اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى رسمة فنان، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .




نبذة عن شركة TENCENT

تأسست ldquo;تنسنتrdquo; في مُقاطعة ldquo;شينزنrdquo; الصينية عام ١٩٩٨، وإستثمرت الشركة لسنوات عديدة في مجال الإنترنت من ..



25-10-2019 10:28 صباحا
admin
menu_open
مدير المنتدى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-01-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 163
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
يتابعهم : 6
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 10
 offline 





تأسست “تنسنت” في مُقاطعة “شينزن” الصينية عام ١٩٩٨، وإستثمرت الشركة لسنوات عديدة في مجال الإنترنت من خلال موقعها الشهير في السوق الصينيةQQ.com، وتطبيق التراسل الفوري QQ، وخدمات أُخرى عديدة من بينها خدمة للدفع الإلكتروني تحمل إسم TenPay. ولكن دخول الشركة لسوق الألعاب الإلكتنروية جاء من خلال موقع للألعاب الإلكترونية الجماعية التي تعمل عبر الإنترنت يحمل إسم QQ Games، والذي حقق نموا سريعا في الصين الى أن وصل عدد مُستخدمينه النشطين بشكل يومي ما يُقارب ١٠ ملايين مُستخدم.



إستندت الشركة الى الحصة الهائلة التي تستحوذ عليها السوق الصينية من إجمالي سوق الألعاب الإلكترونية في العالم، حيث تُفيد أحدث إحصائيات السوق الى أن حجم سوق الألعاب الإلكترونية في الصين وحدها بلغ ٢٧,٥ مليار دولار أمريكي لعام ٢٠١٧، لتُسيطر الصين على رُبع القيمة الكُلية المُقدرة ب١٠٩ مليار دولار أمريكي هي حجم السوق العالمي للألعاب الإلكترونية كاملا.



وإستغلت “تنسنت” كذلك القيود الشديدة المفروضة على تنظيم السوق الصينية، والتي تقضي بمرور كل لعبة إلكترونية – على حدة – بإجراءات ترخيص حكومية قبل طرحها بالأسواق الصينية، وهو ما يدفع مُعظم الشركات العالمية في مجال الألعاب الإلكترونية الراغبة في تسويق مُنتجاتها في الصين الى الإستعانة بشريك محلي لتسهيل عملية ترخيص المنتج وتسويقه.



على مدار السنوات السبع الماضية، توسعت “تنسنت” في مجال ألعاب الإلكترونية الخاصة بالهواتف المحمولة، وإستحوذت على حصص مُختلفة من شركات Activision,UbisoftEpic Games, و Riot Games وغيرهم من كُبريات شركات إنتاج ألعاب الهواتف المحمولة الغربية.



يرتبط إسم “تنسنت” اليوم بشكل أو بآخر بكل لعبة إلكترونية شهيرة تم طرحها للهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة، كما تمتلك حقوق توزيع الغالبية العُظمى لتلك الألعاب في السوق الصينية العملاقة. ولكن طموحات الشركة لم تتوقف بعد عند هذا الحد، ففي سبتمبر من عام ٢٠١٦ طرحت الشركة منصة ألعاب مُستقلة تحمل إسمها تُسمى TGP Box تعمل بنظام التشغيل Windows 10  وتدعم الألعاب الإلكترونية التي تُنتجها “تنسنت”.



تقبع “تنسنت” حاليا على قمة سوق ألعاب الهواتف المحمولة في العالم بقيمة سوقية تُقدر ب٥٠٠ مليار دولار مُتجاوزة قيمة Electronic Arts, Ubisoft, Activision, Take-Two  مُجتمعين، وبقيمة سوقية تنمو بإصرار لتُلاحق القيمة السوقية لأكبر شركات التقنية في العالم مثل Facebook و “جوجل” و”أبل”.

توقيع :admin

للتواصل مع الادارة






قوائم وخدمات الموضوع
المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شركة MR ROYAL GROUP المتميزة في مجال العقارات تقدم لكم أفضل العروض وأنسب الأسعار وخدمات قبل الشراء jalmod
0 241 jalmod
كيف تبداء العمل فسي شركة ادمارك الماليزية admin
0 408 admin
الكلمات الدلالية
نبذة ، شركة ، TENCENT ،
 





Flag Counter

الساعة الآن 07:28 مساء

أعلن هنا
أعلن هنا
  إغلاق يسرنا انضمامك للمنتدى
الجنس:
اسم المستخدم:
كلمة المرور:

البريد الالكتروني:

التحقق من الصورة (استبدال الصورة)
icon
شروط التسجيل موافق